random

latest news

random
random
loading ...

تقارير: أداة فيسبوك الجديدة قد تكون اختبارا !

تقارير: أداة فيسبوك الجديدة قد تكون اختبارا !
يوم الجمعة الماضي قررت المحكمة العليا في الولايات المتحدة الأمريكية و بشكل رسمي تشريع "الزواج المثلي" على التراب الأمريكي و هو الإجراء القانوني الذي قابله الكثير من السياسيين و المؤثرين في أمريكا بالترحاب و انعكس ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي و على رأسها فيسبوك.

و للمرة الأولى قررت فيسبوك إطلاق أداة خاصة بهذا القرار المثير للجدل و التي تسمح للمستخدمين بالتعبير عن تضامنهم مع المثليين من خلال تغيير صورتهم الشخصية على حسابهم على فيسبوك إلى صورة بألوان قوس قزح، و هو ما عرف تفاعلا من عدد كبير من الأشخاص خصوصا في الدول الغربية و قدر العدد بأكثر من مليون مستخدم فقط في الساعات الأولى لإطلاق الأداة.

لكن عددا من الشكوك بدأت تحوم حول قرار فيسبوك الجديد بإطلاق هذه الأداة حسبما أشار لذلك موقع "The Atlantic" الذي أكد أن الأمر قد يتعلق باختبار من فيسبوك حول هذا الأمر و معرفة مدى تفاعل الناس معه، خصوصا و أن فيسبوك الموقع الذي أصبح مجتمعا مصغرا يجمع الناس من كافة الشرائح، و هو ما يمكن فيسبوك من القيام باختبارات متعددة و هو كذلك ما أشارت له دراسات مختلفة في هذا السياق اعترفت بها فيسبوك نفسها في وقت لاحق.

أما في هذا السياق فإن أحد الناطقين الرسميين بإسم الشركة نفى لموقع The Atlantic أن فيسبوك تقوم بتتبع المستخدمين الذين قاموا بالتفاعل مع حملتها لدعم الزواج المثلي.


About the author

.

Comments


Call us

If you like the content of our blog, we hope to stay in touch ، Just enter your e-mail address to subscribe to the Blog Blog to get a new blog firstً by first ، You can also send a message By pressing the adjacent button ...

About Aserny

Aserny is a technical site that offers everything new in the world of technology

أرشيف المدونة الإلكترونية

Blog statistics

All rights are save

hnawshfa

| Creativity is here